أرامكو سينوبك ياسرف تعلن وظيفة بمسمى موظف مشتريات لحديثي التخرج

منطقة:

نوع العقد: دوام كامل

تاريخ اضافة الوظيفة : 19/10/2021

تاريخ انتهاء التقديم : 22/10/2021

متطلبات الوظيفة

تعلن شركة ينبع أرامكو سينوبك للتكرير المحدودة (ياسرف) في ينبع الصناعية عن توفر وظيفة إدارية بمسمى موظف مشتريات (Buyer I-II) لحملة البكالوريوس حديثي التخرج على النحو التالي:

الشروط:

– أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
– حاصل على درجة البكالوريوس في أحد التخصصات (إدارة الأعمال، الهندسة، إدارة سلسلة الإمداد، إدارة المواد، الإدارة اللوجستية) أو ما يعادلهم.
– معرفة في العمليات والمبادئ المحاسبية ونظم المعلومات المالية.
– القدرة على التحليل المالي وتحليل الميزانية وإدارة الخزانة.
– إتقان اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.
– لا يشترط الخبرة.

الوصف الوظيفي:

المساعدة في تقديم معلومات وتوصيات مهمة كمدخلات في سياسة المشتريات وعملية تطوير الإجراءات في ياسرف، والمساعدة في تمثيل الشركة في مفاوضات العقود والسعي لتأمين عطاءات تنافسية مع ضمان التنفيذ الصارم حسب مدونة السلوك، بالإضافة إلى تقديم الدعم لبناء علاقات طويلة الأمد مع الموردين وتحليل وتحديد توافر المواد الحالية والمستقبلية وضمان مستوى كاف من المواد المتاحة في جميع الأوقات.

مزايا العمل في شركة ياسرف:

– مرتبات مغرية.
– برنامج لتمليك المساكن للسعوديين.
– برنامج الإدخار الوظيفي.
– بدل مواصلات.
– بدل سكن.
– تأمين طبي للموظف وأفراد أسرته ووالديه المعالين شرعا.
– بدل نقل.
– مكافأة سنوية.
– برامج تدريب وتطوير.

نبذة عن الشركة:

ياسرف (YASREF) هو الاسم المختصر لشركة ينبع أرامكو سينوبك للتكرير المحدودة التي تأسست في سنة 2012م كمشروع مشترك بين أرامكو السعودية وعملاق صناعة التكرير في الصين والأكبر في آسيا شركة تشاينا بتروكيميكال كوربوريشن (سينوبك) لإنشاء مصفاة تحويل متكاملة تعالج الزيت العربي الثقيل، وتبلغ حصة ملكية أرامكو السعودية في هذه المصفاة العملاقة 62.5% و 37.5% لشركة سينوبك.

مسؤوليات الوظيفة

تقديم الوظيفة

طريقة التقديم: التقديم متاح حالياً عن طريق الرابط: https://bit.ly/3vzNR9y ويستمر حتى الجمعة 1443/3/17هـ (الموافق 2021/10/22م).