أمير منطقة تبوك يلتقى رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية الصناعية بتبوك واعضاءالمجلس
أمير منطقة تبوك يلتقى رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية الصناعية بتبوك واعضاءالمجلس

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمكتب سموه بالإمارة اليوم رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بتبوك أحمد بن عطية الحارثي واعضاء المجلس الجديد الذي تم انتخابه مؤخرا ورحب سموه بأعضاء المجلس مقدما لهم التهنئة متمنياً سموه للمجلس الجديد التوفيق والنجاح في دورته الجديدة. مؤكدا سمو أمير المنطقة على دور المجلس للقيام في بواجباته ومسئولياته بالمنطقة والنهوض بأعماله وبرامجه ونشاطاته الحالية والمستقبلية .

موضحاً سموه أهمية نقل ما بالمنطقة من فرص استثمارية كبيرة في المجالات المختلفة الى المستثمرين ورجال الاعمال والتعريف بها وماحظيت به منطقة تبوك من خدمات وبنية تحتية متكاملة في مدن ومحفظات ومراكز المنطقة اسهمت بالنهوض بهذه الخدمات . مشيرا سموه الى أن بلادنا ولله الحمد في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد – حفظهم الله – في تطور ونماء واقتصادها ينمو اكثر واكثر مبينا سموه الى أهمية الاستفادة من مبادرات وبرامج رؤية المملكة 2030 .مؤكدا على دعم جميع أعمال الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة من قبل جميع الجهات الحكومية وتسخير كافة الإمكانات لإنجاح أعمالهم .

من جهته أعرب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على حفاوة الاستقبال مؤكداً بأن توجيهات سموه ستكون هي نقطة انطلاقة المجلس في دورته الجديدة وقال أن الجميع سيعمل على النهوض بدور الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة لخدمة رجال الاعمال والمستثمرين والمنتسبين بكل طاقتها وامكانيتها بعد ذلك التقطت الصور التذكارية لسموه مع رئيس وأعضاء الغرفة.

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المقالة
أضف تعليقا
جميع الحقوق محفوظة للغرفة التجارية الصناعية بتبوك

تصميم وتطوير النور اون لاين

هاتف : 00201223011523
موقعنا : www.elnooronline.com
البريد : info@elnooronline.com